سياسة الضمان

  • تضمن سياسة ضمان المتصل أن منتجك محمي ضد أي عيوب في المواد والتصميم و / أو التصنيع بعد شراء المنتج. لا ينطبق الضمان على الحالات الأخرى غير العيوب في المواد والتصميم و / أو التصنيع ، ويقتصر الضمان على إصلاح المنتج المعيب أو استرداد قيمة المنتج وفقًا لما تم شراؤه (يخضع هذا القرار لتقدير الشركة) ).
  • لا يشمل الضمان جميع المنتجات ، لذا تحقق دائمًا من ملصق المنتج لمعرفة ما إذا كان يتضمن مزايا الضمان.
  • في حالة استرداد المبلغ ، يجب على العميل إعادة جميع الملحقات للمنتج.
  • خلاف ذلك ، سيتم خصم مبلغ أي ملحق مفقود من قيمة المنتج.
  • سيتم توفير ضمان لمدة 12 شهرًا للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها داخل المملكة العربية السعودية ، ولا يمنح الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط الضمان الحق في تمديد فترة الضمان أو تجديدها.
  • يتم تحديد شروط الضمان من قبل الشركة المصنعة للجهاز.
  • في حالة عدم إمكانية إصلاح المنتج ولكنه لا يزال خاضعًا لضمان الشركة المصنعة ، فسنقوم باستبداله أو رد أموالك بالكامل في حالة عدم توفر بديل.
  • للاستفادة من خدمات الضمان في حال وجود أي عيب في منتجك خلال فترة الضمان السارية ، يرجى إرفاق صور المنتج وإرسالها إلى البريد الإلكتروني لخدمة العملاء ، وسنتواصل معك في غضون 24 ساعة حتى نتمكن من التحقق من النوع من العيب وتحديد موعد استلام المنتج وبعد فحص المنتج واعتماده من قبل فريق الدعم الفني نقوم بإرسال المنتج لمركز الصيانة ومن ثم إعادته لكم خلال 21 يوم عمل.